الرئيسية » أخبار » الكندري: الحملة التوعوية لمرضى التصلب العصبي لاقت صداً واسعاً وحققت أهدافها

الكندري: الحملة التوعوية لمرضى التصلب العصبي لاقت صداً واسعاً وحققت أهدافها

قال رئيس جمعية مرضى التصلب العصبي الكويتية وعضو مجلس ادارة هيئة ذوي الاعاقة يوسف الكندري أن الحملة التوعوية الاقليمية للاتحاد الدولي لمرضى التصلب العصبي التي اقيمت طوال شهر نوفمبر تحت شعار “أحلامي مثل أحلامك” قد لاقت صداً واسعاً وحققت أهدافها.

وبين الكندري أن الحملة استهدفت فئة الشباب مابين 18 – 26 عاماً حيث أن هذه الفئة تكون أحلامهم وتطلعاتهم المستقبلية كبيرة في هذه المرحلة العمرية.

واضاف “أحلام المصابين بمرض التصلب العصبي يمكن تحقيقها اذا استطاع المصاب تجاوز التحديات” ولهذا بدأت شعارات الحملة بأخذ عبارات متناسقة منها مثلا، رغم التحديات مستمرون، ورغم الانتكاسات مستمرون، ورغم الآلام مستمرون، ونحوها من شعارات رفعت بهذه الحملة وانتشرت انتشارا واسعاً في مواقع التواصل حتى وصل هاشتاق #احلامي_مثل_احلامك للترند.

وأكد الكندري أن لديه هو حلم أيضاً يأمل بتحقيقه وهو انشاء مركز متكامل لمرضى التصلب العصبي MS في الكويت.

وقدم الكندري في ختام تصريحه شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة على رعايته الكريمة للحملة التوعوية الاقليمية والحملة التوعوية المحلية بالاشتراك مع ادارة تعزيز الصحة، وكذلك للاتحاد الدولي لمرضى التصلب العصبي، والى جميع الجهات التي شاركت بنجاح الحملة، متمنيا تواصل هذا النجاح بالفعاليات القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*