الرئيسية » أخبار » اليوم العالمي لمرض التصلب العصبي 22-5-2022

اليوم العالمي لمرض التصلب العصبي 22-5-2022

أقامت جمعية مرضى التصلب العصبي بتاريخ 22-5-2022 احتفالية سنوية بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_للتصلب_المتعدد‬⁩ تحت رعاية الشيخة سهيلة الصباح وحضور عدد من المسئولين في الدولة وعدد كبير من المرضى وأهاليهم، وشهدت الاحتفالية العديد من الفقرات نالت استحسان الجميع .

وقد ذكر د. عباس رمضان مدير عام مستشفى بن سينا: علاقتي مع أعضاء الجمعية تمتد لأكثر من 15 عاماً، ومستعد لتقديم المساعدة لهم في وقت سواء كنت على رأس عملي أو حتى بعد التقاعد .

وقالت ‏راعية الحفل الشيخة سهيلة الصباح: أنا سعيدة بتواجدي معاكم وان شاء الله أكون معاكم على طول، واشكر الجمعية على دعوتها وجهودها لخدمة المرضى .

 

و ‏مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي عبدالرحمن العون: استضافة جمعية مرضى التصلب العصبي في مقر الهلال الأحمر جاء بتوصية من مجلس الادارة لمساعدة المرضى على توفير مكان ملائم للقاءاتهم ودعمهم ايضا لتوفير بيئة مناسبة للتعايش مع المرض .

و ‏الرئيس التنفيذي لجمعية نماء الخيرية سعد العتيبي: نتعاون مع جمعية مرضى التصلب العصبي لتوفير العلاج مجاناً للمرضى الوافدين، وصرفنا أكثر من 4 ملايين دينار حتى الآن .

وفي خطوة توعوية غير مسبوقة قد تم  الاعلان عن مسلسل كويتي يعرض قريباً بعنوان ( خاب ظني ) للكاتبة اسراء كاكولي ، يتناول قصة مريضة MS ضمن اطار درامي ⁧‫#اليوم_العالمي_للتصلب_المتعدد‬⁩ بطولة زهرة الخرجي وملاك الكويتية وشهد السلمان واخراج خالد بوصخر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*