الرئيسية » أخبار » “التصلب العصبي” احتفلت بالأعياد الوطنية

“التصلب العصبي” احتفلت بالأعياد الوطنية

الكندري: نهنئ القيادة السياسية والشعب الكويتي والله يديم علينا نعمة الأمن والأمان
أقامت جمعية مرضى التصلب العصبي الكويتية احتفالاً بالأعياد الوطنية ومرور ١٠ سنوات على تولى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله مقاليد الحكم.
وحضر الاحتفالية جمع من المرضى وأهاليهم والمهتمين في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية، استمتعوا بالاحتفالية وسط أجواء من الفرح والسعادة بهذه المناسبات الوطنية.
وقال رئيس مجلس الادارة يوسف الكندري في كلمته “نهنئ قيادتنا الحكيمة والشعب الكويتي والأخوة المقيمين على هذه الأرض الطيبة بمناسبة الأعياد الوطنية ونسأل المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان”.
وأضاف “أشكركم على حرصكم بالمشاركة في هذه الفعالية وانجاحها واتمنى أن تستمر هذه اللقاءات بشكل دوري لأن جزء مهم من عملنا هو رسم البسمة واسعاد المرضى واهاليهم”.
وقال الكندري ” بمناسبة الأعياد الوطنية لابد أن نحمد الله أننا نعيش في بلد يوفر لنا جميعا حياة كريمة، والدولة لم تدخر جهدا تجاه مرضى التصلب العصبي وتوفر جميع العلاجات اللازمة للمرضى كما تقوم لجنة نماء للزكاة والخيرات جزاهم الله خيرا بصرف بعض العلاجات للمرضى الوافدين بشكل مجاني”.
وختم حديثه قائلاً “أوصي أولياء الأمور والأهل بمرضى التصلب العصبي لأن الجانب النفسي مهم جدا للمريض ويساعد كثيرا على استقرار حالته، كما أشكر كل المساهمين بهذه الفعالية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*