الرئيسية » أخبار » زيارة نائب رئيس جمعية أصدقاء مرضى التصلب اللويحي المتعدد الاماراتية للكويت

زيارة نائب رئيس جمعية أصدقاء مرضى التصلب اللويحي المتعدد الاماراتية للكويت

123456789123456

استقبلت جمعية مرضى التصلب العصبي الكويتية الأسبوع الماضي، نائب رئيس جمعية أصدقاء مرضى التصلب اللويحي المتعدد الاماراتية سعيد سالم الحبسي بمناسبة زيارته للكويت، وتم خلال اللقاء تبادل الخبرات والافكار التي من شأنها تحقيق النجاح وخدمة مرضى التصلب العصبي وأهاليهم، والتطرق لأبرز المعوقات والقضايا التي تواجه المريض لايجاد الحلول المناسبة لمواجهتها.

وقالت رئيسة جمعية مرضى التصلب العصبي الكويتية منى المصيريعي أن نشاط الجمعية لايقتصر على العمل المحلي وانما هناك أهداف للتوسع والاطلاع على أنشطة الجمعيات الخليجية والعربية للاستفادة من تجارب الآخرين، خاصة وأن العديد من دول الخليج تعد من الدول مرتفعة الخطورة بالاصابة في مرض (ms) حسب تصنيف منظمة الصحة العالمية.

من جانبه رحب نائب رئيس جمعية التصلب العصبي الكويتية يوسف الكندري بالسيد سعيد الحبسي، وأكد أن جمعية مرضى التصلب العصبي الكويتية لاتدخر جهدا بتقديم المساعدة والمشورة لكل المرضى بالكويت وخارجها من دوافع انسانية، مؤكدا عزم الجمعية إقامة مؤتمر خليجي لمرضى التصلب العصبي بداية العام المقبل.

وقال الكندري أن تبادل الزيارات بين الجمعيات لها أثر إيجابي كبير على العمل، وتساهم بشكل أساسي على تعزيز أواصر الأخوة بين المرضى وأهاليهم من شأنها اعطاء نتائج ايجابية حاليا ومستقبلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*